القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج سكاي بي 2022 'download skype free من الموقع الرسمى

تحميل برنامج سكاي بي 2022 'download skype free من الموقع الرسمى

#تحميل_برنامج_سكاى_بى من الموقع الرسمى' skype انشاء حساب skype تحميل برنامج skype download skype login skype sign up skype online skype for mac skype apk!

"تحميل برنامج سكاي بي 2017 'download skype free من الموقع الرسمى"

تحميل برنامج سكاي بي 2017 'download skype free من الموقع الرسمى
نقدم لكم اليوم ياشباب تحميل برنامج سكاي بي 2017 'download skype free من الموقع الرسمى يعتبر من افضل واشهر البرامج المحادثات اخر اصدار برنامج سكاي بي مجاني؟ سكاي بي (بالانجليزية: من البرامج الشائعة وسهلة الاستخدام وذو وثوقية عالية يمكنك من إجراء الاتصالات والتحدث مع الآخرين، وإجراء محادثات الفيديو وأكثر من ذلك وبشكل مجاني سكاي بي  برابط مباشر 
باستخدام برنامج سكايب، لا يمكنك إجراء مكالمات صوتية مجانية على حاسوبك فقط، بل يمكنك إجراء مكالمات حقيقية وبأسعار مخفضة جدا وذلك باستخدام خدمة Skype الخارجية. وبالإضافة إلى المحادثات الصوتية، كما يحتوي على وظائف IM القياسية وهي ( المحادثات المكتوبة، الرموز، وصور المستخدمين وأشياء أخرى )، كما يسمح لك بعقد مؤتمرات فيديو جماعية.

سكاى بى 2022 يوفر واجهة فيديو مميزة

في النسخة الأخيرة لسكاي بي تتمتع محادثات الفيديو بالتركيز الأهم، ولقد تم إعادة تصميم واجهته بشكل تام لتناسب خدمة محادثات الفيديو، وتم تكبير الواجهة لكي تناسب الفيديو والمحادثة المكتوبة، وتحديث قائمة الاتصالات، وشريط المهام لإدارة المحادثة. وتتحول الواجهة الجديدة عند إجراء الاتصال، ويتخلص من تراكم الأدوات لكي ترى صور الفيديو، وتتحكم بها
جودة الصوت في الفيديو الجماعي ممتازة، وعالية، وواضحة. اما الفيديو يظهر على شكل مربعات مقسمة، لكن لا يمكن معالجة هذه المشكلة. وتوجد خاصية أخرى في 'سكاي بي المطور تساعدك على رؤية صورة الفيديو الخاصة بك على قائمة اتصالات الفيديو، كما يمكنك التقاط بعض الصور الثابتة من صورة الفيديو تلك سكاي بي القديم'.
التوافق مع الفيس بوك وحساب مايكروسوفت
التجديد الأخر الذي شهده سكاي بي بلس  هو التوافق مع الموقع الاجتماعي فيس بوك، ويعتبر هذا التطور شيء عظيم لأنه لا يقوم فقط بتزويدك بالأخبار الجديدة بل يقوم بإضافة أزرار للمحادثات، و الـ SMS لأي صديق يقوم بمشاركة أرقام اتصاله.
وإذا قمت بشراء رصيد، فانه يمكنك الاتصال باصدقائك على الفيس بوك، وإذا قمت بتسجيل دخول للسكايب، يمكنك الاتصال بهم مجانا. وأحد أفضل المميزات هو الاسترجاع التلقائي للاتصال، إذ ما عليك فعله هو أن تسقط الاتصال، وبعدها سيتم وضعه في حالة توقف. وإعادة تشغيله عملية سهلة.
والشيء المطور الأخر هو القدرة على تسجيل الدخول إلى برنامج سكاي بي باستخدام حساب مايكروسوفت. بعد شراء شركة مايكروسوفت خدمة Skype، لقد انشغلت الشركة في عملية دمج خدمة المحادثة مع الخدمات الموجودة. انه يقوم بمهمة رائعة حيث يمكنك دمج حسابك على الفيس بوك ومايكروسوفت معه.

خصائص جديدة يتمتع بها 'سكاي بي عربي

تسجيل الدخول في سكاي بي عن طريق حساب مايكروسوفت، اداة لاختيار وتثبيت الاتصالات المفضلة، امكانية دمج اتصالات الفيس بوك وسكايب في قائمة اتصال واحدة، إمكانية التحكم في اتصالات الفيديو وذلك عن طريق التوافق الخلفي للأشخاص الذين يعانون من مشاكل في محادثات الفيديو.

مميزات تحميل برنامج سكاي بي

يتمتع بسهولة الاستخدام، كما انه يدعم جميع اللغات بما فيها اللغة العربية، اجراء مؤتمرات فيديو مميزة، امكانية الاحتفاظ بسجل لكل المحادثات، توفر الكثير من الخصائص لتحسين المحادثات، جودة الصوت الرائعة خلال المحادثات الصوتية.
الملخص العام
سكاي بي 2016 الاهم والاشهر في اجراء المحادثات والمكالمات الصوتية والفيديو المجانية والمدفوعة. الموثوقية والجودة العالية وسرعة الاداء ابرز ما يميزه عن غيره، والاهم انه الآن يتبع لشركة البرمجيات الاشهر ميكروسوفت

تنزيل برنامج برابط مباشر apk من هنــا
تحميل سكاي بي القديم 2009 Skype تسجيل Skype login Skype Web إنشاء حساب سكاي بي إنشاء حساب سكايب Skype APK شات سكاى بي اون لاين Skype download Skype تسجيل تحميل سكايب للاندرويد تحميل Skype 2014 كامل تحميل سكاي بي القديم 2009 ماهو برنامج سكايب إنشاء حساب سكاي بي تحديث سكايب على الكمبيوتر حل مشكلة تسجيل الدخول في سكايب سكايب لا يعمل على ويندوز 7 Skype download SOFTONIC تحميل سكايب 2015 برابط مباشر Skype pc uptodown Windows وLinux وMac تحميل سكاي بي عربي للكمبيوتر 2019 طريقة تحميل سكايب شرح برنامج سكاي بي طريقة عمل سكايب شات سكاى بى تحميل برنامج سكايب ترايد سوفت سيتم تنزيل الملف من مصدرٍ خارجي تحديث سكاي بي حساب سكايب جاهز طريقة عمل حساب سكايب على الكمبيوتر إنشاء حساب سكايب
 بدون رقم هاتف

هل اعجبك الموضوع :
author-img
موقع متخصص فى تنزيل برامج الواتس اب بلس عمر باذيب مجانية 2023 ومتجدد لتحميل ملصقات الذهبي والاخضر والازرق كما يوفر لكم افضل اخر تحديث حالات جديدة

تعليقات

مرحبا يكم.

نقدم لكم اليوم تحميل برنامج جميل جدا وهو من افضل البرامج والتطبيقات الاكثر تحميلا واستخداما في العالم، وهو؟

اسم التطبيق Download Manger
الشركة المنتجة Tonec Inc
متوافق مع Windows, Android, IOS
حجم التطبيق 10.7 MB
نسخة التطبيق V 6.40Build11
تاريخ التحديث 22 يونيو 2022
لغة التطبيق العديد من اللغات
التصنيف برامج التحميل