القائمة الرئيسية

الصفحات

نوافذ تفييم متصفح الويب 10 المتقشف Windows 10 Spartan Web Browser Review

"نوافذ تفييم متصفح الويب 10 المتقشف" Windows 10 Spartan Web Browser Review

Windows 10 Spartan Web Browser Review

نوافذ مراجعة متصفح الويب 10 المتقشف 

الموضوع ساخنة جديدة جدا مايكروسوفت بين المستخدمين هو المتقشف المشروع الذي هو متصفح ويب جديد متاح في نظام التشغيل Windows 10 المعاينة الفنية بناء 10049 وفي وقت لاحق. لم يتقرر حتى الآن إعطاء اسم نهائي للمتصفح جديدة، كما متصفح إنترنت إكسبلورر القديمة لا تزال متاحة في ويندوز 10.

إذا كنت ترغب في استخدام واختبار متصفح الويب المتقشف ثم يمكنك تحميل ويندوز 10 المعاينة الفنية من الرابط التالي:

تحميل ويندوز 10 برو البناء الفني 10056 [آخر]

يتيح الحصول على معرفة المتقشف أكثر، أي أكثر من المستخدمين حريصون على معرفة ولم تكن قادرا على استخدامها لأنها لا تستخدم ويندوز 10 حتى الان. لذا فإن السؤال الأول والأهم الذي يطرح نفسه في ذهن الجميع هو لماذا متصفح آخر عندما تكون هناك بالفعل شعبية جدا وهناك المتصفحات مستقرة المتاحة في السوق مثل جوجل كروم، وموزيلا فايرفوكس، أوبرا، وما إلى ذلك؟ والجواب هو ان للمستخدمين الحصول على التوافق أفضل، وتحسين الأداء، ودعم أفضل للمتصفح جديدة ومتطورة من مايكروسوفت، والشعار الرئيسي للشركة هو السماح للمستخدمين استخدام المتصفح الافتراضي بدلا يختارون لمتصفحات الويب الأخرى 3rd جزءا.

ستقوم مايكروسوفت إزالة Internet Explorer من ويندوز 10؟

مايكروسوفت أبدا لإزالة لها شعبية وأقدم متصفح إنترنت إكسبلورر كما هو المكون الرئيسي لنظام التشغيل وأنهم يخططون أيضا للحفاظ على كل من المتصفحات في أقاربهم يبني.

متصفح الويب المختلف سوف يضم جعل المحرك الجديد التي من شأنها دعم المواقع HTML الحديثة، وكذلك تقديم أفضل التوافق والأداء على عكس إنترنت إكسبلورر وسيكون متصفح الويب الافتراضي في ويندوز 10.


واجهة المستخدم هو أنيق والنظيفة 


متصفح الويب المختلف تبدو نظيفة ولديه المترو يبدو، وكما ترون علامات التبويب تظهر أيضا في شريط العنوان ولديه فجوة واسعة في شريط العنوان جنبا إلى جنب مع أزرار شريط الأدوات مثل الوراء، إلى الأمام، التحديث، قراءة الرأي، والمرجعية، الخ


زر مبتسم هو ارسال ردود الفعل إذا كان لديك شيء آخر في ذهنك للتغييرات أو إذا كنت تشعر بأن هناك شيئا مفقودا. يمكنك أيضا الإبلاغ عن الأخطاء باستخدام هذا الزر، وسوف تذهب مباشرة للفريق اختبار علة لمشروع المتقشف.


ملامح المتقشف متصفح الويب: 

بنيت في Cortan - Cortana هي المساعدة الشخصية في مشروع المتقشف الذي يجعل الويب الخاص بك تصفح أسهل ويساعدك على بذل كل شيء في طريقة أسهل بكثير. انها هناك لمساعدتك في الخلفية ومساعدتك في كل ما تحتاجه. 

نظرة جديدة وفريدة من نوعها - المتقشف يكسر الجليد مع نظرة لا يصدق وسيلة سهلة لاستخدام واجهة، الذي أعيد تصميمه ويحمل نظرة 'نظيفة'. 

المدمج في تدوين الملاحظات - وهذا متصفح الجيل القادم من مايكروسوفت يمنحك قدرات التحبير. وهو ما يعني، المتقشف تمكنك من تدوين الملاحظات والكتابة، اكتب مباشرة على الصفحة الخاصة بك. بالنسبة لأولئك الذين ينغمسون في البحث وجمع المعلومات، وهذه الميزة تجعل عملهم السهل للغاية لأنها يمكن أن ينقذ ملاحظاتهم مباشرة في برنامج OneNote. 

تقاسم - بالإضافة إلى التحبير، كما يسمح المتقشف لك لتبادل الملاحظات مع من تريد. يمكنك مشاركتها مع أصدقائك على وسائل الاعلام الاجتماعية أو يمكنك ببساطة إرسالها بالبريد الإلكتروني إلى شخص ما وفقا لمتطلباتكم. يجعل الاتصال الخاصة بك من السهل للغاية لالتقاط ومشاركة. 

لديك قائمة القراءة الخاصة - المتقشف يقدم لك المساعدة في خلق الخاصة بك قائمة القراءة . الإنترنت هو مكان بمعلومات لا حدود لها وطاقتها، لمساعدتك على ترتيب هذا الامر، هذه القائمة القراءة بجمع المعلومات المطلوبة لتعطيك الوصول في وقت لاحق للرجوع اليها. 

- قراءة الملف يكون متصفحي الويب أيضا الوصول إلى القراءة مشاهدة المتكاملة، والتي تركز فقط على المحتوى. 

متصفح الويب الحديثة - بنيت جعل المحرك الفريد من المتقشف مع فكرة لجعل عمل شبكة الإنترنت أسرع وبطريقة آمنة وموثوق بها. 

الأمثل لجهازك - هو الأمثل المتقشف في حد ذاته لتناسب جميع الأجهزة الخاصة بك بحيث يكون لديك أي إزعاج عندما يتعلق الأمر تصفح مجانية سهلة والمتاعب والتصفح. 

تأمين وكفاءة الطاقة - وهو كفاءة وأكثر أمنا والكمال في كل شيء، بما في ذلك علامات التبويب والحانات عنوان وهلم جرا الطاقة.

تاريخ التحديث : 19 ديسمبر 2019.


هل اعجبك الموضوع :
author-img
موقع متخصص فى تنزيل برامج الواتس اب بلس عمر باذيب مجانية 2023 ومتجدد لتحميل ملصقات الذهبي والاخضر والازرق كما يوفر لكم افضل اخر تحديث حالات جديدة

تعليقات

مرحبا يكم.

نقدم لكم اليوم تحميل برنامج جميل جدا وهو من افضل البرامج والتطبيقات الاكثر تحميلا واستخداما في العالم، وهو؟

اسم التطبيق Download Manger
الشركة المنتجة Tonec Inc
متوافق مع Windows, Android, IOS
حجم التطبيق 10.7 MB
نسخة التطبيق V 6.40Build11
تاريخ التحديث 22 يونيو 2022
لغة التطبيق العديد من اللغات
التصنيف برامج التحميل